المحلية

منظمة سلام بلا حدود العالميه تعلن عن ترحيبها بنتائج مباحثات السلام اليمنيه.

بمزيد من التفاؤل والترحاب تعلن منظمة سلام بلا حدود العالميه عن ترحيبها بانتهاء جولة المباحثات التي أنعقدت في منطقة ريمبو بدولة السويد، بين طرفي الصراع في اليمن .
وتُحيّ المنظمة الروح الايجابية التي سادت مشاورات السلام، وتأمل بأن تؤدي هذه المشاورات التي ستعرض على مجلس الامن غدا ، الى مزيد من التقدم في فتح صفحات المصالحة والسلام وطي صفحات الحرب المستمرة منذ اربعة أعوام.
كما وتهيب منظمة سلام بلا حدود أطراف الصراع في اليمن بالعمل بشكل مثمر على رفع الحصار عن مدينة تعز، للتخفيف من معاناة المواطنيين الذين يعانون من نقص في الغذاء والدواء والأمن ،والعمل على فتح ممرات آمنة لتسهيل تنقلهم وبالاخص نقل المرضى والمصابين منهم.
وتشجع منظمة سلام بلا حدود الاطراف جميعا للتوصل الى تفاهمات مرضية تعمل على إيجاد حل مرضٍ لمعضلة مدينة الحديدة وموانئها للعمل على تسهيل تدفق آمن للبضائع والمواد الغذائيه منها والى باقي مدن اليمن، بما يسفر عن رفع بعض من معاناة الشعب اليمني.
أن منظمة سلام بلا حدود العالميه تحث كل المتصارعين للجلوس الى طاولة الحوار والتوصل الى حل نهائي ودائم للحرب الطاحنة في اليمن والتي تسببت بفواجع مؤلمه لعموم مواطني اليمن، وتدعو الجميع لتحمل مسؤوليتهم لايقاف نزيف دماء الابرياء.
وبهذا الخصوص تُذكر المنظمة دائما على أن الشجعان وحدهم القادرون على وضع ألاسس الحقيقيه الكفيلة بتحقيق السلام، فطوبى ليد تمتد لبناء جسوره الآمنة بين الأمم.
منظمة سلام بلا حدود العالميه.
العالم يتسع للجميع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى