المحلية

مـديـر عــــام السجـــون (( أربعة أعوامٍ من الحزم والعزم ))

تطلّ علينا الذكرى الرابعة لتولي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود –حفظه الله- مقاليد الحكم، ونحن ننعم –ولله الحمد- بالأمن والأمان والتقدم والازدهار بفضل الله عز وجل أولاً ثم بفضل التلاحم والترابط بين القيادة الرشيدة والشعب السعودي.
إن ذكرى البيعة تدعونا للفخر بقيادتنا الرشيدة والاعتزاز بوطننا الغالي, فمنذ توليه مقاليد حكم هذه البلاد المباركة وهو يعمل على تعزيز مكانتها، لاسيما السياسية والاقتصادية والأمنية وكل ما من شأنه بناء الإنسان وتنمية الوطن.
في الذكرى الرابعة لبيعة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود –أيده الله- ملكاً للبلاد، يلحظ المنصف عِظَمَ الإنجازات. ففي هذا العهد الميمون، تم التخطيط والبدء بنقلاتٍ نوعيةٍ في جميع المجالات. حتى أصبحنا منارَ الأُمَمِ، ووجهة أعظم الاقتصادات العالمية. ويبرز ذلك من خلال القفزات الهائلة في مجال الاقتصاد وتنويع مصادر الدخل حتى اصبحت المملكة نموذجاً اقتصاديا مهم؛ وذلك وفقاً للرؤية الطموحة ٢٠٣٠، والتي تعتبر المنطلق الأساس نحو الريادة والنهوض بوطننا الغالي نحو آفاقٍ أوسع.
وفي الجانب السياسي، تحظى المملكة بدورٍ كبير واحترامٍ دولي, وقد نجح خادم الحرمين الشريفين بفضل حنكته السياسية في حل الكثير من القضايا المحلية والإقليمية. ووضع الأولوية دائماً لهموم شعبه، وقضايا العرب والمسلمين.
في الذكرى الرابعة لبيعة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود –أيده الله- ملكاً للبلاد، نجدد البيعة والولاء بالسمع والطاعة في السراء والضراء، وفي المنشط والمكرَه. ونسأل الله أن يديم على هذه البلاد أمنها ومجدها وعزها، في ظل قيادة مولاي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين .

مـديـر عـــــام السجــــون
اللواء
محمد بن علي الأسمري

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى