المحلية

(القوائم البريدية) خدمة تعزز التواصل مع مشتركي غرفة الشرقية

تساهم (خدمة القوائم البريدية) التي اطلقتها مؤخراً غرفة الشرقية كقناة جديدة، في تعزيز التواصل مع مشتركيها واطلاعهم على اهم وابرز الانشطة والفعاليات.

وتعمل الخدمة الجديدة على إرسال بريد الكتروني بشكل دوري الى المشتركين من خلال برنامج الكتروني متخصص بهدف تزويدهم بآخر المستجدات حول الاحداث الاقتصادية والخدمات والانشطة والدورات التي تنظمها الغرفة.

وفور تفعيل اشتراك المستفيد سيقوم البرنامج الالكتروني المعد لذلك بإرسال هذه الرسائل مصنفة حسب الاهتمامات المحددة من قبل المشترك.

و يمكن للمشترك ان يستقبل رسائل القوائم البريدية بحسب اهتماماته التي يحددها وفقا لتصنيفات مختارة هي : منتديات ومعارض، وفود تجارية ومعارض الكتالوجات، لقاءات ومناسبات، دورات وبرامج تدريبية، الشركات العائلية، خدمات التوظيف، المسئولية الاجتماعية، والمنشآت الصغيرة والمتوسطة.

كما تتم عملية التسجيل من خلال ثلاث خطوات مبسطة هي: ادخال البيانات ومن ثم تلقي اشعار بالاشتراك واخير التأكيد على الاشتراك.

ويأتي ذلك حرصاً من غرفة الشرقية على التواصل مع مشتركيها والمستفيدين من خدماتها بما يتناسب وطريقة التواصل التي يفضلونها والتي تواكب التطور التكنولوجي الحاصل في العالم، وتساعد الخدمة التي تقدمها الغرفة بشكل مجاني قطاع الاعمال والمجتمع على الاطلاع بكل ما هو جديد ويخدم مصالح المنطقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى