STARZPLAY الخيار الأول لمشاهدة محتوى الخيال العلمي و”ذا فلاش” يتصدر قائمة المشاهدات من عالم “دي سي”

  • 28 يونيو 2020 - 10:11 م
  • لا توجد تعليقات
  • 164 مشاهدة

باتت STARZPLAY، خدمة مشاهدة الفيديو حسب الطلب الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، الخيار الأول لعشاق محتوى الخيال العلمي السينمائي مع اكتساب عالم دي سي شعبية واسعة بين المشاهدين. وكشف تقرير تحليل المشاهدات الذي أجرته STARZPLAY مؤخراً بأن 42% من المشاهدين يجذبهم المحتوى المميز الذي تقدمه المنصة من عالم دي سي.

ويتصدر مسلسل “ذا فلاش” قائمة الأكثر مشاهدة، مع استقطابه لنسبة 62% من مشتركي STARZPLAY الذين قاموا بمشاهدة جميع مواسمه بالكامل. ويروي المسلسل قصة أسرع رجل في عالم دي سي، ويعد من بين أكثر المسلسلات مشاهدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بنسبة 26.7% من المشتركين النشطين شهرياً في STARZPLAY، والذين واصلوا مشاهدة مسلسل البطل الخارق المشوق.

وأشار التقرير إلى أن عشاق عالم دي سي في الكويت هم أكثر من تجذبهم أحداث التحقيق في مسرح الجريمة بنسبة 38.1% من عدد المشتركين النشطين شهرياً، وجاء المشتركون في دولة الإمارات ثانياً بنسبة 31.4% والمملكة العربية السعودية بنسبة 27.2% في حين بلغت النسبة في مصر 33%. ومن المسلسلات الأخرى من عالم دي سي التي حققت شعبية واسعة بين المشاهدين هو مسلسل “بات وومان” الذي استقطب نسبة عالية من عشاق عالم دي سي بلغت 41% الذين يشاهدون الحلقات الجديدة أسبوعياً.

وفي هذا السياق، قال خالد بن شوشة نائب رئيس أول قسم البرمجة والمحتوى لدى STARZPLAY: “باعتبارنا علامة تجارية تضع العملاء في المقام الأول، نحرص باستمرار على تحليل بياناتنا الداخلية لفهم توجهات المشتركين وتزوديهم بالمحتوى الذي يلبي تطلعاتهم وتفضيلاتهم. وتكشف دراستنا التي أجريناها مؤخراً عن زيادة الإقبال على محتوى عالم دي سي في المنطقة لاسيما المسلسلات. لذلك حرصنا على إضافة خيارات مميزة من المحتوى مؤخراً لتلبية شغفهم هذا. وقد شهدنا زيادة كبيرة في أعداد المشاهدات خلال فترة البقاء في المنزل، بما منحنا نظرة عميقة على المحتوى الذي يفضله المشاهدون. وسنواصل تطبيق استراتيجيتنا القائمة على البيانات لتلبية تطلعات المشتركين وتخطي توقعاتهم”.

ويمكن أيضاً لمشتركي STARZPLAY مشاهدة الموسم الثاني بالكامل من مسلسل “دووم باترول”، والذي سيبدأ عرضه على المنصة هذا الشهر. ويروي المسلسل قصة مجموعة مميزة من أبطال عالم دي سي الخارقين الذين يجتمعون معاً بجهود العالم المعاصر الدكتو نايلز، بهدف حماية العالم من الأشرار والمخاطر التي تهدد البشرية بأكملها.

وتتوفر خدمة STARZPLAY في 20 دولة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وباكستان، وتقدم للمشتركين محتوى يضم أكثر من 10 آلاف ساعة من الأفلام والمسلسلات العربية والأعمال الحصرية. وتحتل المنصة المرتبة الأولى من حيث عدد المشتركين على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتمكنهم من مشاهدة المحتوى المفضل لديهم في أي وقت وعبر أي جهاز.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

code