12 دقيقة من العزم والحزم والثقة

  • 05 نوفمبر 2018 - 05:10 م
  • لا توجد تعليقات
  • 824 مشاهدة

12 دقيقة شاهدها العالم في حديث الأمير محمد بن سلمان في مؤتمر الاستثمار تمثل العزة والشموخ والطموح والإصرار وبعد النظر والتحدي الذي لا يقف أمامه شيء بعون الله وتوفيقه.

12 دقيقة من الثقة بالنفس والاعتزاز بالهوية والافتخار بالشعب العظيم الجبار والشجاعة في طرح الرأي والنظر إلى الأحلام العظيمة القابلة للتحقيق بالتخطيط المحكم والمتابعة الشديدة لقياس الأداء والعطاء.

12 دقيقة من تقدير القيادات الأخرى والإشادة بها في بعد حضاري ذكي فيه استشعار المسؤولية وخلق الأصدقاء الأشقاء للمشاركة في التنمية وصناعة الإنجاز وفتح خط الرجعة للمختلف معه في إنسانية راقية وشمولية في منطلقات النهضة والتطور والنجاح.

12 دقيقة تعكس طموح وعزم الشاب السعودي الذي لا يحبطه الإخفاق ولا تثنيه الشائعات، الشاب السعودي القوي الثابت ثبات جبل طويق.

هذا هو الأمير محمد بن سلمان يرسل رسائله لكم أيها الشعب الجبار العظيم فماذا أنتم فاعلون له؟

أرى أنه يريد الإخلاص والانضباط والأمانة والدقة في أداء العمل بحيث يبدع الفرد ويجتهد وينجز.

يريد منا العدالة في العمل والتسامح ونبذ الطائفية والعنصرية تحت دائرة الوطن الواحد لا نخون أمانة العمل ولا نقدم أحداً على احد إلا بمقاييس الأداء المنضبطة ونساوي بين الناس في كل ما يوكل إلينا من أعمال.

همنا الوطن فقط ومصلحته ونبتعد عن المصالح الخاصة والأهواء بحيث نبذل أقصى ما لدينا في العمل كل في عمله ومدرسته وشركته ودائرته التي يعمل بها.

يريد منا الأمير محمد بن سلمان أن نأتي إلى أعمالنا أول الناس ونخرج منها آخر الناس وان نحرص على تطوير مهاراتنا بحضور الدورات والاستفادة منها بجدية وتطوير الذات وان نزرع في أبنائنا حب العمل والانضباط واحترام الوقت.

يريد منا الأمير محمد بن سلمان الجدية والمحافظة على ممتلكات الوطن واحترام النظام والتمثل بقيم الإسلام القائمة على الوسطية والتسامح والاعتدال والتواضع والتكافل ومساعدة بَعضُنَا البعض وحب بَعضُنَا البعض.

هذا ما يمكن عمله أيها الشعب السعودي الجبار العظيم فماذا أنتم فاعلون.

إنه الأمير محمد بن سلمان خريج مدرسة الملك سلمان تربية وقيادة وعزيمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *