يبدو هاتف HUAWEI P30 Pro بلون شروق الشمس العنبري الجديد ساحراً تماماً

  • 12 يونيو 2019 - 02:34 م
  • لا توجد تعليقات
  • 900 مشاهدة

تحب أن تمتلك هاتفا مليئاً بالابتكارات مع ألوان جذابة وعصرية؟ أطلقت هواوي مؤخراً هاتف HUAWEI P30 Pro بلون شروق الشمس العنبري. وسوف يتوفر هذا اللون الخاص كنسخة محدودة مع سعة تخزين استثنائية 512 جيجابايت، وهو ما يعني مساحة كافية لحفظ كافة صورك وفيديوهاتك والملفات الأخرى.

من الصحيح أن نقول أن جميع ألوان هاتف HUAWEI P30 Pro تبدو مذهلة سواء كانت الكريستال اللامع أو الأزرق البنفسجي أو الأسود، لكن لون شروق الشمس العنبري يأتي من عالم مختلف تماماً. هو لون لانراه كل يوم في الهواتف الذكية. وهو يأتي مع تصاميم وجسم زجاجي فاتن جداً مما يعطيه مظهراً وشعوراً رائعاً فريداً من نوعه.
عندما صممت هواوي هذا الهاتف، سعت لإحضار الهالة الحقيقية لمنتجاتها. فقد خلق المصممون أسلوباً أصلياً لسلسة هواتف HUAWEI P عندما صاغوا مبادئ فريدة من نوعها لجماليات هذا الهاتف. وتبع ذلك جولات عدة من التنقيح قبل ولادة لون شروق الشمس العنبري.

إن كنت تحب الحصول على مظهر لافت للانتباه، فعليك امتلاك هذا الهاتف. إنه بكل تأكيد أحد أكثر الألوان جمالاً التي يمكن أن تحصل عليها في هاتف HUAWEI P30 pro التي سوف تتمم أناقتك ومظهرك الجذاب.
بل حتى أن كامل الجهاز يتمتع بجاذبية هائلة مع شاشة عرض كبيرة والكثير من القوة والطاقة فضلاً عن كاميرا رباعية من لايكا حيوية ومتنوعة. وفي الوقت الذي يأخذ هذا الهاتف مظهره الفاخر من لون شروق الشمس العنبري هناك بكل تأكيد التصميم الجميل الذي يتمم منظر بطل الهواتف الرائدة. ومن السهل اًيضا الإمساك بهذا الجهاز فهو يتمتع بملمس سلس وغني جميل جداً.
يتوفر هاتف HUAWEI P30 Pro بلون شروق الشمس العنبري بنسخ محدودة في متاجر إلكترونيات مختارة في المملكة العربية السعودية ومتاجر هواوي مع سعة استثنائية حوالي 512 جيجابايت ويبلغ سعر الهاتف 3999 ريالاً سعودياً وسيتضمن حزمة مجانية حصرية: ساعة هواوي HUAWEI Watch GT، فضلاً عن خدمة VIP التي تقدم عدداً من الخدمات منها تأمينًا لحماية الشاشة لمدة ستة أشهر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

code