هواوي تطلق أول صالة عرض رئيسية لأجهزتها الرائدة في المملكة في يناير 2019

  • 06 ديسمبر 2018 - 08:36 ص
  • لا توجد تعليقات
  • 672 مشاهدة

انطلاقا من إيمانها بأهمية السوق السعودي وسعيها للتواجد بشكل أقرب من المستخدم، ستفتتح هواوي السعودية رسميا أول صالة عرض رئيسية لأجهزتها الرائدة في الرياض في يناير 2019. ولا تقدم صالة العرض هذه أحدث الأجهزة الرائدة من هواوي فحسب، بل يديرها بشكل كامل أيضًا شباب وشابات سعوديون مدربون ومن ذوي المهارات العالية. كما أنها تعد أكبر صالة عرض لشركة هواوي في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، مما يؤكد على التزام هواوي تجاه المملكة وثقتها في السوق المحلية.
وبهذا الصدد قال السيد بابلو نينغ، نائب رئيس شركة هواوي السعودية: “يشرفنا افتتاح أول صالة عرض رئيسية لشركة هواوي في السعودية في غضون أسابيع قليلة من الآن، وهذا يُظهر مدى التزامنا نحو السوق السعودي وتقديرنا للمستخدمين هنا في السعودية. ونطلق صالة العرض الرئيسية هذه في وقت يطلب فيه المستخدمون من هواوي منتجات أكثر ابتكارًا، وهم حريصون على معرفة المزيد عن هذه المنتجات”.
وعقد فريق هواوي في المملكة العربية السعودية ورشة عمل مع مجموعة من الشباب والشابات السعوديين الموهوبين الذين سيديرون صالة العرض الرائدة لشركة هواوي، وأعربوا جميعا عن تقديرهم لفرصة العمل مع شركة هواوي والابتكارات التي يقومون بها في منتجاتهم، وهم متحمسون للمشاركة في قصة نمو هواوي في المملكة.
في هذا السياق، فإنّ عبدالله بن يحيى المعشي يحمل شهادة بكالوريوس في الدراسات الإسلامية، وأعرب عن رغبته في دخول قطاع التسويق ولديه خبرة طويلة في صيانة الأجهزة الذكية. وطور سيرته الذاتية بهدف التقدم بطلب للحصول على وظيفة في هواوي، ويعتقد أنه سيضيف قيمة إلى زائري صالة العرض الرائدة من خلال تقديم المشورة الصحيحة لاحتياجاتهم، وتوسيع نطاق هذا الأمر ليشمل عائلات الزوار وأصدقائهم، وهو يتطلع قدما إلى التعلم من المعايير العالمية لهواوي والخدمات عالية الجودة التي تقدمها.
من جهتها، بتول الماجد من بين الطالبات المتفوقات في دراستها الثانوية في المملكة العربية السعودية، وحصلت على قبول في العديد من الجامعات في المملكة، ولكنها اختارت أن تدرس في الخارج. ووفقا لبتول، فهي تحب أن تكون متميزة وأن تتحدى نفسها وهذا ما يجعلها ناجحًة جدًا. كما كانت بتول من بين عدد قليل جدا من الطلاب الذين حصلوا على قبول لإكمال دراستها في الولايات المتحدة الأمريكية في كلية الطب. وكانت من بين 8 طلاب تخرجوا من كلية الطب وتم توظيفهم في نفس المستشفى التي تدربت فيها. ومع ذلك قررت بتول العودة إلى المملكة العربية السعودية بسبب ولائها لبلدها وشغفها تجاه المبيعات. بتول طموحة للغاية، ولديها تجربة ممتعة وناجحة للغاية في مبيعات التجزئة ومتابعة شغفها في هذا القطاع. وكانت هواوي أول شركة تعمل بها بعد عودتها إلى المملكة العربية السعودية، وتؤمن بأنها ستحقق طموحها في شركة هواوي.
بدوره، تخرج عبدالمحسن الغواري من جامعة الملك سعود وتخصص في اللغات والترجمة وكان دائما يعتمد بشكل كامل على نفسه منذ أيامه الأولى، ووقع في حب دراسته التي سرعان ما أصبحت شغفه الجديد ومساحته للإبداع والابتكار. كما كان رئيسًا للأنشطة الرياضية في الجامعة، حيث نظم أنشطة وفعاليات طلابية عديدة. واكتشف عبد المحسن شغفًا جديدًا في إدارة المناسبات، كما أنه متحمس للتقنية، حيث يركز على المنتجات والخدمات والتطبيقات. ووجد عبدالمحسن المكان المثالي لتحقيق ذلك في هواوي، وخصوصاً مع الابتكارات التي تقدمها الشركة والعقلية الإبداعية لديها. ويعتقد عبدالمحسن أنه سيتمكن من استخدام شخصيته اللطيفة لتعزيز تجربة الزوار في صالة العرض الرئيسية في الرياض والتي ستنعكس بدورها على رضا المستخدمين، وهو يتطلع قدما نحو تطوير خبرته في المبيعات وخبرته التقنية من خلال الدورات التدريبية المتقدمة من شركة هواوي.
أما المستشارة التالية هي أمل المالكي، فهي خريجة إستثمار وتمويل. وتم قبول أمل في منصب مصرفي، ولكنها قررت تغيير مهنتها قبل توقيع عقدها مع البنك، ثم تقدمت بعد ذلك إلى منصب مبيعات في واحد من أكبر متاجر الإلكترونيات في المملكة، والذي يتخصص في مبيعات المنتجات الإلكترونية. ثم انتقلت بعد ذلك إلى خدمة العملاء، والآن إلى شركة هواوي بسبب المستقبل الإيجابي للعلامة التجارية ومنتجاتها المبتكرة. وتتطلع أمل إلى استخدام خبرتها لتطوير تجربة الزوار وتقديرهم لمنتجات هواوي، وهي تهدف إلى وضع معاير عالمية من خلال صالة العرض الرئيسية في السعودية.
بالنسبة إلى نورة محمد فهي تعشق دراسة علوم الكمبيوتر ورغبت بدراستها، ولكن تم قبولها في تخصص علوم الأحياء. ثم تقدمت بطلب إلى هواوي لأنها قادرة على تذكر التفاصيل التقنية المختلفة بسرعة، وهو أمر بالغ الأهمية في دورها. هي تحب العمل في قطاع المبيعات وتقديم المشورة للزوار بناءً على احتياجاتهم واهتماماتهم، وهي تحب العمل مع هواوي بسبب الابتكار الذي تقدمه الشركة في السوق المحلية، ووجدت أن هذا هو المكان المناسب لإطلاق إمكاناتها الكاملة وتطوير مهاراتها.
واختتم السيد بابلو نينغ، نائب رئيس شركة هواوي السعودية.”لدى هواوي ثقة كاملة في إمكانات وقدرات المواهب السعودية، ونحن على يقين أن تقدير السوق السعودي لعلامة هواوي سيزيد مع طاقة وشغف وتصميم هذه المواهب الشابة. هذه صالة عرض فريدة لمستخدمينا للاستمتاع بتجارب مذهلة عند زيارتهم لها، حيث سيتم إرشادهم ليس فقط من فريق مبيعات، ولكن من استشاريين سعوديين ذوي مهارات عالية وتدريب مكثف”.
وستطلق صالة العرض الرئيسية في الرياض بارك، وستفتح أبوابها للجميع في بداية يناير 2019. ويتطلع فريق صالة العرض الرئيسية في الرياض إلى رؤيتكم هناك وتقديم المشورة التقنية التي تحتاجون إليها.
 
-انتهى-
الخبر بالانجليزي
 
Huawei to Launch its first main Saudi Flagship Showroom in January 2019
Run by highly skilled and Trained Saudi Males and Females and the largest showroom for Huawei in the Middle East and Africa
Riyadh, December 6, 2018: Based on its belief in the importance of the Saudi market and its desire to be closer to the user, Huawei Saudi Arabia will officially open its first main flagship showroom in Riyadh in January 2019. Not only does this showroom display the latest flagship devices from Huawei, it is also fully run by highly skilled and trained Saudi males and females. It is also the largest flagship showroom for Huawei in the Middle East and Africa region, demonstrating Huawei’s commitment towards the Kingdom and its trust in the local market.
On this announcement, Mr. Pablo Ning, Vice President of Huawei Saudi Arabia said: “We are honoured to inaugurate Huawei’s first flagship showroom in the Kingdom within few weeks from now, which is our way of demonstrating our commitment to the Saudi market and our appreciation for the consumers here in Saudi. This flagship showroom launches at a time in which consumers here are asking for more innovative flagship products from Huawei, and are keen to learn more about those products”.
Huawei’s team in Saudi Arabia conducted an orientation workshop with the group of talented Saudi males and females who will run Huawei’s flagship showroom. They all appreciated the opportunity of working with Huawei and the innovation it implements in its products, and are excited to take part in Huawei’s growth story in the Kingdom.
in this regard, Abdullah bin Yahya AlMashi holds an honorary degree in Islamic studies. He wished to enter the marketing sector and has strong maintenance experience in smart devices. He was able to build his resume in order to apply for a Huawei position, and he believes he will add value to the flagship showroom’s visitors by offering them the right counsel for their needs, and extend this to the visitors’ families and friends. He is looking forward to learning from Huawei’s international standards and high-quality services.
Batool Almajed was among the top students in Saudi Arabia’s high school. She got accepted in many universities in Saudi Arabia, but she chose to study abroad. According to Almajed” I like to be special and to challenge myself and this is what makes me a very successful person”. Almajed also was among the very few students who got accepted in the medical program to complete her studying in the  USA. She was one out of 8 international students who graduated from the medical  program and was hired by the same hospital where she had her internship. However she decided to come back to Saudi Arabia because of her loyalty to KSA and her passion towards sales. Batool is very ambitious, and had a very pleasant and successful experience in a retail sales position and pursued her passion in this sector. ‏Huawei was the first company she applied to upon her return to Saudi Arabia, and she truly finds herself in Huawei.
AbdulMohsen AlGhoweri graduated from King Saudi University majoring in Languages and Translation. He has always been fully dependant on himself since his early days, and he fell in love with his studies which quickly became his new-found passion. It was his room for pure creativity. He was also the leader of athletic activities at the university, organizing large-scale student activities and events. AbdulMohsen discovered a new passion in event management. He is also an avid technology enthusiast, focusing on products, services and apps. He found the perfect place to achieve this at Huawei, especially with the company’s forward thinking and innovative mindset. AbdulMohsen believes he will be able to use his pleasant character to enhance the visitors’ experience at the Riyadh flagship showroom which in turn will reflect on user satisfaction. He is looking forward to improving his technical and sales expertise through Huawei’s advanced training courses for upcoming products.
The next consultant is Amal AlMalki, a Finance and Investment graduate. She was accepted in a banking position, but decided to change her career prior to signing her contract with the bank. She then applied to a sales position at one of the largest electronics stores in the Kingdom specializing in consumer electronics sales. She then moved to customer service and then to Huawei because of the brand’s positive future and innovation in consumer products. Amal is looking forward to using her consumer-centric attitude to improve the visitors’ experience and appreciation for Huawei’s products. She aims to set a global standard from the Saudi flagship showroom.
Nora Mohammed loves technology and wanted to study Computer Sciences, but was accepted in a Biology major. She then applied to Huawei because she is able to quickly remember the needed technical details, which is important in her role. She enjoys working with customers and advising them based on their needs and interests. She loves working with Huawei CBG because of the innovation the company demonstrates in the local market, and found that is the right place to unleash her full potential and develop her skills.
“Huawei has full confidence in the Saudi talents’ potential and capabilities. We are sure that the Saudi market’s appreciation of the Huawei brand will increase with the energy, passion and determination of such young talents. This is a unique showroom for our users to enjoy amazing experiences when visiting in which they will be advised not just by a sales team, but by highly skilled and trained Saudi consultants,” concluded Mr. Pablo Ning, Vice President of Huawei Saudi Arabia.
The Riyadh flagship showroom is located in Riyadh Park, and will open its doors for everyone on beginning of January 2019. The Riyadh flagship showroom team above is looking forward to seeing you there and offering you the technology counselling you need.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *