مفاجأة.. حمدالله يودع النصر ويتعاقد مع توتنهام بطلب من مورينيو

  • 15 سبتمبر 2020 - 12:47 م
  • لا توجد تعليقات
  • 665 مشاهدة

كشفت تقارير صحفية، عن مفاجأة من العيار الثقيل بشأن مستقبل اللاعب المغربي عبدالرزاق حمدالله نجم نادي النصر وهداف الموسم الماضي لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقالت شبكة «PremTransferMan»، أن نادي توتنهام هوتسبير يسعى للتعاقد مع حمدالله خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وأن النادي الإنجليزي على استعداد للدخول في الصفقة بقوة وإتمامها حتى وإن كانت هناك صعوبة في ذلك.

وبيّنت الشبكة، أن توتنهام سيتفاوض مع حمدالله بطلب من البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني للنادي الإنجليزي والذي يرغب في الحصول على خدمات النجم المغربي لتشكيل ثنائي مميز مع هاري كين في الفريق.

ويمتلك حمدالله، صاحب الـ 29 عامًا عقدًا مع النصر يمتد حتى 2022، وقد تمكن منذ انضمامه للفريق في 2018 من تحقيق العديد من الإنجازات؛ حيث توج بلقب هداف الدوري السعودي للمحترفين مرتين، كما فاز مع الفريق بلقب المسابقة في موسم 2018/2019.

وفي نفس موسم تتويج فريقه باللقب المحلي حصل النجم المغربي على لقب هداف الدوري برقم قياسي تاريخي 34 هدفًا، وهو مالم يحققه أي لاعب من قبل، كما تمكن في العام الماضي من التتويج بلقب هداف العالم برصيد 57 هدفًا في جميع المسابقات.

وعلى مدار مشواره مع النصر حتى الآن سجل حمدالله 89 هدفًا خلال 69 مباراة رسمية في مختلف البطولات، بالإضافة إلى صناعته 16 تمريرة حاسمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

code