مركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني يسلط الضوء على دور الشباب في تعزيز النسيج المجتمعي

  • 24 أكتوبر 2020 - 10:06 ص
  • لا توجد تعليقات
  • 609 مشاهدة

يقيم مركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني بالتعاون مع مجلس شباب منطقة نجران، ديوانية حوار عن بعد تحت عنوان: “دور الشباب في تعزيز النسيج المجتمعي “، وذلك يوم الأحد 8 ربيع الأول 1442هـ، الموافق 25 أكتوبر٢٠٢٠م عند الساعة 8:00 مساء.
ويستضيف اللقاء الذي يديره الأستاذ / محمد بن عبد الله منيف، أمين عام مجلس شباب منطقة نجران، كلا من الأستاذ/ فهد بن صالح عقالا مدير تعليم محافظة شرورة، والأستاذ/ سعيد بن أحمد بن جبار، مدير إدارة التدريب التقني والمهني بمنطقة نجران، والإعلامي ثامر بن مفرح آل مخلص.
ويتناول اللقاء مفهوم النسيج المجتمعي، ودور الإعلام في ترسيخ قيم التعايش المجتمعي بين الشباب، وأثر تماسك النسيج المجتمعي على المجتمع.
ويأتي تنظيم اللقاء تفعيلا لمذكرة التفاهم الموقعة بين مركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني ومجلس شباب منطقة نجران، والتي تتضمن تنفيذ برامج وأنشطة تسهم في تحقيق أهداف المركز، ونشر رسالته بترسيخ ثقافة الحوار وتعزيز قيم التعايش والتسامح والتلاحم بين كافة الأطياف الفكرية، وخصوصًا لدى شريحة الشباب، والاستفادة من طاقاتهم في صناعة مبادرات متميزة تخدم مشروعات التلاحم الوطني وتعزز وترسيخ قيم الحوار والتعايش والتسامح الوسطية والاعتدال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

code