طيران الإمارات تجمع الجماهير العرب بنجومهم المفضلين في “ستارز أون بورد” 2018

  • 14 فبراير 2018 - 07:12 م
  • لا توجد تعليقات
  • 843 مشاهدة

تجمع طيران الإمارات مرة أخرى آلاف الجماهير العرب بنجومهم المفضلين في “ستارز أون بورد” 2018، الرحلة البحرية التي ستنطلق هذا الأسبوع من ميامي، فلوريدا. وتقام حفلات لأشهر النجوم العرب على متن الباخرة التي كانت قد أبحرت خلال السنوات الماضية عبر البحر المتوسط والساحل الأسترالي وسوف تبحر للمرة الأولى هذا العام في ساحل جنوب المحيط الأطلسي للولايات المتحدة الأميركية والبحر الكاريبي.

وقال المنتج الفني يوسف حرب، منظم الرحلة: “يؤكد تعاوننا مع طيران الإمارات نجاح “ستارز أون بورد”، ويعكس التزامنا الدائم بتوفير أقصى قدر من الترفيه مستندين إلى خبرة الناقلة في ربط الأفراد من جميع أنحاء العالم للاستمتاع بتجربة مسلية ولا تنسى”.

وإنها السنة الرابعة التي ترعى فيها الناقلة هذا الحدث الترفيهي الشهير الذي شارك فيه منذ انطلاقته أكثر من مئة نجم عربي و17 ألف شخص من جميع أنحاء العالم. وتستقطب الرحلة أشخاصاً يقطنون في منطقة الشرق الأوسط وجاليات عربية في جميع أنحاء العالم على حد سواء. وتسهم رعاية طيران الإمارات لـ”ستارز أون بورد” في إتاحة الفرصة أمام الناقلة للانخراط مع العملاء والمجتمعات الأخرى ما يدعم الفن والموسيقى في جميع أنحاء العالم.

وسوف يحيي الحفلات الغنائية على متن الباخرة عدد من ألمع نجوم الغناء العرب، أمثال نجوى كرم وكاظم الساهر ونوال الزغبي وراغب علامة وملحم زين ونادر الأتات، كما سيؤدي الكوميدي ماريو باسيل والفنانين يوسف عرفات وطارق الأطرش عروضاً خاصة.

وسوف تنطلق باخرة رويال كاريبيان السياحية “نافيجيتور أوف ذا سيز”، وعلى متنها حوالي 3500 شخصاً، من ميامي بتاريخ 16 فبراير (شباط) حتى 19 فبراير (شباط) الجاري، وسوف تبحر في المياه الأميركية، حيث ستتوقف في جزر رائعة تشمل جزيرة ناساو فريبورت وكوكوكاي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *