بعد انتهاء أزمة كورونا .. ضمن برامج الاسلامية التوعوية

شاهد .. “تلك اللحظة” فيلم يصف المشاعر وينقل المشاهد شوقًا وعودة للحرم المكي والمساجد

  • 04 أبريل 2020 - 08:40 م
  • لا توجد تعليقات
  • 748 مشاهدة

بث المركز الإعلامي بوزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد فيلماً قصيراً بعنوان ” تلك اللحظة ” عبر منصات الوزارة بمواقع التواصل الاجتماعي يحاكي لحظات الفرح والشوق بانتهاءالأزمة التي خلفها فايروس كورونا من الانقطاع عن المساجد واللقاءات العائلية والطواف بالبيت الحرام .

ويصف الفيلم بطريقة مؤثرة المشاعر الفياضة التي تختلج في فؤاد كل مسلم من الشوق للذهاب إلى المساجد والطواف بالبيت الحرام وزيارة الأهل والأقارب وعودة الحياة لطبيعتها، مصوراً الفرح بانتهاءالأزمة بفرحة الطفل بيوم العيد وأكثر.

ويختتم الفيلم القصير بعبرات مؤثرة تغنى عن الآلف الكلمات وأسلوب جذاب ودعوة صادقة بلزوم البيت لأجل العودة بسلام لممارسة الحياة والعودة إلى المساجد وزيارة الأهل والأقارب.

وتواصل وزارة الشؤون الإسلامية بتوجيهات الوزير الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ بث عشرات المقاطع والآف الرسائل النصية التوعوية وإطلاق برامج ومحاضرات توعوية بمشاركة الدعاة عبر منصات القنوات الفضائية والإذاعية ومواقع التواصل الاجتماعي لحث المجتمع على اختلاف شرائحهم بالعمل وفق بالإجراءات الاحترازية التي وجهت بها الجهات المختصة لمنع انتشار فايروس كورونا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

code