أحد فعاليات مبادرة تطوير برامج التعليم الصحي بالمملكة

برنامج ورشة عمل التكامل في تعزيز جودة التخصصات الصحية

  • 17 مايو 2018 - 12:40 م
  • لا توجد تعليقات
  • 712 مشاهدة

 

نظمت هيئة تقويم التعليم ممثلة بالمركز الوطني للتقويم والاعتماد الأكاديمي يوم الثلاثاء 28 شعبان 1439هـ الموافق 15 مايو 2018م ورشة عمل بعنوان (التكامل في تعزيز جودة التخصصات الصحية)، بمشاركة وزارة التعليم والمركز الوطني للتقويم والاعتماد الأكاديمي و هيئة التخصصات الصحية، وذلك بقاعة التدريب الخاصة بالمركز في مدينة الرياض .

وحُظيت الورشة بحضور مميز من سعادة المدير التنفيذي للمركز الوطني للتقويم والاعتماد الأكاديمي الأستاذ الدكتور أحمد بن يحيى الجبيلي، ونائب المدير التنفيذي للاعتماد البرامجي الدكتور محمد بن راشد الفهيد، ومدير عام الإدارة العامة للتعليم الأهلي العالي بوزارة التعليم الدكتور خالد بن محمد الجارالله، والأمين العام للهيئة السعودية للتخصصات الصحية الأستاذ الدكتور أيمن بن أسعد عبده.

وقد استعرضت ورشة العمل جهود الجهات الثلاثة في تعزيز جودة برامج التعليم الصحي في المملكة، والتنسيق والتكامل بين عمل الجهات ذات العلاقة في تطوير برامج التعليم الصحي، وبحث سبل تعزيز التعاون والشراكة بين الجهات ذات العلاقة، بالإضافة إلى تحديد خطوات العمل المستقبلية.

وفي الكلمة الافتتاحية رحّب الدكتور أحمد الجبيلي بالمشاركين في الورشة، وبعد ذلك قام نائب المدير التنفيذي للاعتماد البرامجي الدكتور محمد الفهيد بتقديم عرض لدور جهود المركز الوطني للتقويم الاعتماد الأكاديمي في دعم وتعزيز جودة مخرجات مؤسسات التعليم العالي وبرامجها.

من جهته قام مدير عام الإدارة العامة للتعليم الأهلي العالي بوزارة التعليم بعرض عن وزارة التعليم نوقش من خلالها عن جهود الوزارة في تعزيز جودة برامج التعليم الصحي في المملكة، و من بعده استعرض الدكتور أيمن عبده الأمين العام للهيئة السعودية للتخصصات الصحية عرض هيئة التخصصات الصحية. وقد أُختتمت الورشة بحِلقة نقاش بين الجهات الثلاثة المشاركة بالبرنامج.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *