الوليد بن طلال يعد بمكافأة للهلال حال الفوز بالكأس العربية #الهلال_الاهلى

  • 15 أبريل 2019 - 09:43 م
  • لا توجد تعليقات
  • 735 مشاهدة

بارك الأمير الوليد بن طلال للجماهير الهلالية الفوز والتأهل لنهائي كأس زايد للأندية أبطال العرب، وتمنى حظا أوفر لجماهير النادي الأهلي.

ووعد في تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر اللاعبين والجهاز الفني والإداري بمكافأة في حال الفوز بكأس البطولة.

وتأهل الهلال إلى نهائي كأس زايد للأندية الأبطال، بعد انتصاره على الأهلي بركلات الترجيح بنتيجة 3-2 بعدما انتهت المباراة بهدف دون رد لصالح الأهلي لتصبح النتيجة 1-1 ذهابا و إيابا وذلك على ملعب مدينة الملك عبدالله بجدة.

انطلق الشوط الأول وشهد مع بدايته ضغطا أهلاويًا على المرمى الهلالي تواصل ضغط كتيبة الراقي حيث حاولوا مرارًا و تكرارًا و لكن مدافع الهلال الإسباني بوتيا و الحارس المعيوف أنقذوا الموقف في استخلاص العديد من الفرص.

في الدقيقة الـ17 مرر سلمان المؤشر تمريرة داخل منطقة الجزاء لزميله المدافع دياز ليضرب الكرة برأسه ويعلن فيها هدف التقدم لصالح الأهلي، واصل الفريق الأهلاوي ضغطه مع محاولة إضافة هدف الثاني و لكن دفاعات الهلال استمرت في إبعاد الخطورة الهجومية الأهلاوية، حاول الهلاليون تسجيل هدف التعادل ولكن جميع المحاولات باءت بالفشل لينتهي الشوط الاول بتقدم اهلاوي بهدف دون رد.

في الشوط الثاني واصل الأهلي ضغطه في أول 10 دقائق وبعدها دخل الفريق الهلالي اجواء المباراة وبدأ بالضغط على المرمى الأهلاوي محاولين إضافة هدف التعادل وتصعيب المهمة على الراقي، عانى الأهلي كثيرًا بعد خروج المؤشر حيث كان يبني الحلول الهجومية على المرمى الهلالي، وبعد الدقيقة الـ74 عاد الفريق الأهلاوي الضغط على المرمى الهلالي، في الدقيقة الـ84 تحصل السومة على ركلة حرة مباشرة سددها و لكن تألق المعيوف في إبعادها ، استمرت الخطورة الهلالية الأهلاوية حتى اطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الثاني لتستمر المباراة إلى ركلات الترجيح مباشرةً.

في ركلات الترجيح استطاع الهلال أن يسجل ثلاث ركلات جزاء وأضاع ركلتا جزاء بينما الأهلي استطاع أن يسجل ركلتي جزاء وأضاع 3 ركلات جزاء ليتأهل الهلال رسميا إلى نهائي كاس زايد للأندية الابطال يوم الخميس القادم لملاقاة النجم الساحلي التونسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

code