إقبال كبير على الطلب المسبق لهاتف Galaxy Z Flip قبل طرحه في الأسواق

المستخدمون يتسابقون لتجربة المفهوم الجديد للهواتف القابلة للطي من سامسونج

  • 13 فبراير 2020 - 05:05 م
  • لا توجد تعليقات
  • 871 مشاهدة

الرياض، المملكة العربية السعودية، 13 فبراير 2020:مع الترقب الشديد من قبل المستخدمين لهاتف Galaxy Z Flip الذي أطلقته شركة سامسونج مؤخرا والذي يمثل نقله نوعية في تاريخ الهواتف القابلة للطي، سجلت طلبات الشراء المسبق للهاتف إقبالاً فاق جميع التوقعات قبل طرحه في الأسواق، الأمر الذي أدى إلى نفاذ الكمية المتاحة في أقل من ٢٤ ساعة.
ويأتي الهاتف الجديد من شركة سامسونج بتصميم جريء وجذاب، وهو موجه خصيصاً لمن يتخذون من التقنيات المتقدمة وسيلة للتعبير عن أنفسهم. وزوّد Galaxy Z Flip الذي يتحدى بتصميمه قوانين الفيزياء بشاشة زجاجية قابلة للطي هي الأولى من نوعها بقطر يبلغ 6,7 بوصة يمكن طيّها بحيث يتسع الهاتف داخل قبضة اليد. كما زوّدبنظام المفاصل Hideaway Hinge المبتكر مع توفيره لتجربة استخدام تلبّي كافة الاحتياجات،وإتاحة تصوير المحتوى ومشاركته بطرق جديدة وأنيقة. ويستهلّ الهاتفمن خلال تصميمه الأنيق والكاميرا عقداً جديداً من الابتكار في مجال الهواتف الجوالة القابلة للطيّ.
كما يوفر هاتف Galaxy Z Flip تجربة هاتف قابل للطي جديدة كلياً ويمتاز بأدائه اللافت وبمزاياه الاستثنائية فيما يتعلق بالكاميرا والشاشة والبطارية والأمن والخدمات المتعددة مثل Samsung Health وSamsung Knox وغيرها،حيث يأتي بكاميرا مبتكرة تتيح تصوير الفيديو بدقة4K، وهي مزودة بميزة Live Focus والتسجيل الثابت الفائق. ويتضمن هاتف Galaxy Z Flip نظام بطارية مزدوجة يوفر مزيداً من الطاقة بدون استخدام حجم أكبر، وميزة الشحن السلكي واللاسلكي السريع، بالإضافة إلى ميزةWireless PowerShare التي تتيح شحن السماعات وساعة Galaxy لاسلكياً، أو حتى الأجهزةالأخرى.
وبعد النجاح الكبير الذي شهده الحجز المسبق لهاتف Galaxy Z Flip القابل للطي، ستوفر سامسونج الجهاز في أسواق المملكة العربية السعودية في 17 فبراير 2020، باللونين الأسودوالأرجواني ويتبع ذلك إصدار باللون الذهبي في وقت لاحق. وللمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة www.samsung.com .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

code