اللجنة العليا تحدد موعد إطلاق مهرجان أبها للتسوق

  • 13 يونيو 2018 - 04:12 م
  • لا توجد تعليقات
  • 639 مشاهدة

حددت اللجنة العليا المُنظِّمة لمهرجان أبها للتسوق، يوم السبت الموافق 9 شوال 1439هـ، موعدًا لانطلاق فعاليات وبرامج المهرجان في عامه العشرين على التوالي.

وقال مدير المهرجان إبراهيم بن محمد الجار الله: “إنه تم إنهاء كافة الاستعدادات والتجهيزات لاستقبال زوار المهرجان في دورته الحالية؛ وذلك بدعم وترخيص من الهيئة العامة للترفيه، وبترخيص وموافقة البرنامج الوطني للمعارض والمؤتمرات.

وأكد الجار الله حرص اللجنة العليا على إصدار التصاريح اللازمة من الجهات المعنية في وقت مبكر، وفق شروط ومعايير البرنامج الوطني للمعارض والمؤتمرات الذي يختص بتصاريح معارض السلع الاستهلاكية على مستوى المملكة، وفقًا للصلاحيات الممنوحة له بقرار مجلس الوزراء الموقر رقم (٢٤٦) في ١٧ رجب ١٤٣٤هـ، بالإضافة إلى تصاريح البرامج الترفيهية للأسرة والطفل المصاحِبة للمهرجان.

وأوضح الجار الله أن الزوار والمصطافين على موعد متجدد كل عام بفعاليات متنوعة وبرامج طوال فترة المهرجان بالإضافة إلى الجوائز القيمة والجوائز الكبرى التي تتم تحت إشراف ومتابعة الغرفة التجارية الصناعية بابها.

واختتم الجار الله: “أتوجه بالشكر والتقدير للأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير رئيس مجلس التنمية السياحية، وللأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة عسير؛ لحرصهما الدائم ومتابعتهما لإنجاح الفعاليات والبرامج الترفيهية في منطقة عسير”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *