من حلبة FunXtreme إلى إسبانيا

السيسي يتأهل لنهائيات بطولة SWS العالمية ومنافسات الفرق تُحسم في الأمتار الأخيرة

  • 12 يناير 2019 - 04:24 م
  • لا توجد تعليقات
  • 946 مشاهدة

حسم أحمد السيسي تأهله لنهائيات بطولة SWS العالمية ضمن فئة (JUNIOR) والتي ستقام نهائياتها في منتصف يونيو القادم في إسبانيا.

ووسع السيسي الفارق بينه وبين أقرب منافسيه على حلبة FunXtreme ضمن الجولة الخامسة لمنافسات البطولة التي يشرف عليها الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية ليضمن بذلك التأهل المباشر قبل أكثر من شهر لختام المنافسات.

وشهدت الجولة الخامسة من فئة (JUNIOR) سباقين حيث حل السيسي في السباق الأول بالمركز الأول، فيما جاءت الجوهرة السديري في المركز الثاني وجنى السديري في المركز الثالث.

أما السباق الثاني فجاء عبدالرحمن الخطاف في المركز الأول وأحمد السيسي في المركز الثاني وجنى السديري في المركز الثالث.

وشهدت منافسات الفرق في البطولة ذاتها ندية كبيرة تواصلت حتى الأمتار الأخيرة من السباق، وحصل فريق Saudi Asphalt knights على المركز الأول وجاءPedal to the Metal في المركز الثاني وSLD Racing في المركز الثالث.

وبهذه المناسبة هنأ المهندس عمار القاضي الرئيس التنفيذي FunXtremeالسيسي متمنياً له تحقيق نتائج إيجابية في النهائيات، معتبراً تأهل أحد أبطال الحلبة إنجازاً بحد ذاته في مسيرتها نحو العالمية.

وقال القاضي: استضافة FunXtreme لواحدة من أهم البطولات العالمية في سباقات الكارتينج يعتبر دعماً فنياً كبيراً لرياضة السيارات في المملكة كونها توفر فرصة الاحتكاك مع أبطال عالميين، لذلك نتطلع لرؤية المزيد من المشاركات خلال الجولات القادمة في ظل الدعم الكبير الذي يقدمه الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية لهواة هذه الرياضة.

وتابع: نؤكد حرصنا والتزامنا فيFunXtreme على استمرار جهودنا في تطوير هذه الرياضة وفق استراتيجية تطويرية تساهم في خلق أجواء تنافسية لإبراز المواهب الوطنية بطريقة احترافية، موجها التهنئة لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل رئيس الهيئة العامة للرياضة على الثقة الملكية الغالية، ومؤكداً في الوقت ذاته أن سموه كان ولازال من أبرز الداعمين لرياضة السيارات وكافة الرياضات الأخرى.

الجدير ذكره أن أحمد السيسي واحداً من المواهب العربية التي حرصت على المشاركة في جولات بطولة SWS العالمية منذ انطلاق منافساتها على حلبةFunXtreme وظهر بمستوى تصاعدي مكنه من حسم التأهل عن هذه الفئة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

code