الاتحاد العربي للسباحة يواصل محاضراته للحكام عن بعد

  • 29 يوليو 2020 - 07:08 م
  • لا توجد تعليقات
  • 356 مشاهدة

نظم الاتحاد العربي للسباحة محاضراتي عن بعد للحكام وكانت المحاضرة الأولى والتي أقيمت بتاريخ 21يوليو 2020 بعنوان قانون السباحة للمياه المفتوحة والية تنظيم البطولات الدولية وحاضر فيها عضو الاتحاد الدولي للمياه المفتوحة الحكم الدولي من سلطنة عمان / عبدالمنعم العلوي وجاءات المحاضرة الثانية والتي أقيمت بتاريخ 28 يوليو 2020 بعنوان قانون السباحة (القصيرة) وتنظيم البطولات الدولية وحاضرة فيها الحكمة الدولية التونسية د. مها الزاوي .
من جهة أخر أكد عضو الاتحاد العربي للسباحة الحكم الدولي السعودي / محمد العمري أن الاتحاد العربي يسعى دائما إلى أقامة مثل تلك المحاضرات والدورات خلال أقامة البطولات ولكن في ضل الظروف الحالية وما يمر به العالم بسبب فيروس كورونا “COVID-19” والقرارات و الاحترازات تم إقامة المحاضرات عن بعد .
واكد العمري حرص الاتحاد السعودي للسباحة برئاسة المهندس / احمد القضماني و المدير التنفيذي للاتحاد الدكتور / قاسم الزهير على الحكم السعودي وتواجده في جميع المحافل العربية و الدولية و القارية و اطلاعه على كل ما يستجد من الاتحاد الدولي للسباحة تم ترشيح عدد (13) حكام لحضور هذه المحاضرات للاستفادة من مثل تلك المحاضرات .
و اختتم العمري حديثة بشكره للقائمين على الاتحاد العربي للسباحة و الاتحاد السعودي على حرصهم على الحكام و تطويرهم .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

code