اعتماد اللغة العربية في اجتماعات دولية المبارزة

  • 02 ديسمبر 2019 - 12:26 م
  • لا توجد تعليقات
  • 652 مشاهدة

شارك أحمد الصبان رئيس الاتحاد السعودي للمبارزة وعبدالله السنيد المدير التنفيذي للاتحاد في اجتماع الجمعية العمومية (الكونجرس) للاتحاد الدولي للمبارزة، الذي عقد في مدينة لوزان السويسرية، برئاسة اليشير عثمانوف رئيس الاتحاد الدولي للمبارزة، وحضور توماس باخ رئيس اللجنة الأولمبية الدولية، و 138 عضواً في الجمعية.
واعتمد خلال الاجتماع إدراج اللغة العربية لغة رسمية في اجتماعات الاتحاد الدولي، بعد طلب من الاتحاد العربي للمبارزة برئاسة الشيخ سلطان القاسمي.
ونوقش خلال الاجتماع مستجدات اللعبة من تعديلات على بعض القوانين وخاصة في ما يتعلق باللعب السلبي و كذلك تعديل شروط الادوات الاسلحة و تفسير لوائح الاصابات.
واعتمدت ميزانية 2020 وتم التصويت لمنح مصر استضافة بطولة العالم 2021 (عمرمي) والامارات لاستضافة بطولة العالم ناشئين وشباب وعمومي2022 . وتم اعتماد كتابة اسماء اللاعبين على لبس المبارزة باللون الاحمر لبطولة العالم واللون الذهبي للاولمبياد.
كما تم اعتماد انضمام سلطنة عمان للاتحاد الدولي للمبارزة لتصبح العضو رقم 156، ومراجعة التقرير السنوي للجنة التنفيذية والاطلاع على التقارير المالية، إلى جانب توزيع الجوائز لأبطال التصنيف، فيما عقد اجتماع للاتحاد العربي للمبارزة على هامش اجتماع الكونجرس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

code