إعــلام سباقات الهـــجن … آمــال وتـطــلعات

  • 05 مارس 2018 - 07:12 م
  • لا توجد تعليقات
  • 1004 مشاهدة

ها نحن نعيش في العصر الذهبي لسباقات الهجن في المملكة العربية السعودية ،في ظل هذا الاهتمام الكبير الذي توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله ورعاه وسمو ولي عهده الامين صاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود سلمه الله ..
نعم تعيش رياضة سباقات الهجن في المملكة العربية السعودية نقلة نوعية من حيث الاهتمام بأعرق الرياضات على الإطلاق. وقد يلاحظ المتابع والمهتم بعالم الهجن تسارع القرارات في هذا الشأن والتي كان آخرها الاعلان عن الاتحاد السعودي لسباقات الهجن برئاسة سمو الامير فهد بن جلوي بن عبدالعزيز آل سعود. تلك المنظومة التي كانت حلم كل مالك هجن سعودي والتي لا أشك بأن صناع القرار في أروقتها سيبذلون الجهد ويسخرون كافة الإمكانيات للنهوض بسباقات الهجن . لقد عشنا في الأيام والأشهر الماضية ثورة في عالم الهجن السعودية . خطط واستراتيجيات تطويرية ومهرجانات رسمية على اعلى المستويات وبرعاية كريمة من القيادة الرشيدة.
إذن نحن أمام عمل جاد ونقاط تحول حقيقية سوف تشهدها ساحة سباقات الهجن ..
و لكن هذا العمل الدؤوب لم يرافقه أي تحرك على مستوى إعلام سباقات الهجن بإستثناء بعض الاجتهادات الخاصة التي يشوبها الكثير من عشوائية الطرح والتي تتأثر أحياناً بالعلاقات الخاصة و المحسوبيات. كما أن الهجن وللأسف الشديد قد أبتليت ببعض الأسماء التي نصبت نفسها كجهات إعلامية وهي تفتقد لأدنى المقومات التي تأهلها لذلك. ولا ننكر وجود قلة من الأسماء التي ساهمت في إيصال صوت ملاك الهجن ومطالبهم بين الحين والآخر.
نحن الآن أمام مرحلة جديدة لا تقبل الاجتهاد بقدر ما تحتاج الى إعلام متخصص ومحترف في سباقات الهجن لكي يتم نقل الأحداث بصورة تليق بهذه الرياضة ولكي يتحقق الهدف من تأسيس الاتحاد السعودي لسباقات الهجن

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *